نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول يلا شوت بث مباشر real madrid vs rcd espanyol اليوم 11-03-2023 في الدوري الاسباني سيشهد الدوري الإسباني بعض المباريات الممتعة للغاية والمتساوية خلال الجولة 25 ، بما في ذلك العديد من المباريات التي يشير فيها التاريخ الحديث والنتائج الأخيرة إلى أنه سيكون هناك الكثير من الأهداف.يتجه لوس بلانكوس إلى المباراة على خلفية سلسلة مخيبة للآمال شهدت فشلهم في الفوز بأي من مبارياتهم الثلاث السابقة ، والتي تشمل الخسارة أمام برشلونة في كأس الملك.مع اقتراب أسبوع حاسم من المباراتين ضد ليفربول وبرشلونة ، يصبح من المهم أن يحقق بطل إسبانيا فوزًا غدًا وبناء بعض الزخم.

يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد واسبانيول

بينما يتواجد إسبانيول في المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة ، ولكن بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط.قبل المباراة ضد الفريق الكتالوني ، تحدث المدرب كارلو أنشيلوتي إلى وسائل الإعلام وقدم تحديثًا عن لياقة كريم بنزيمة وناقش الروابط مع كيليان مبابي ، من بين أمور أخرى.حول الاستعدادات للمباريات القادمة: "لقد عملنا بطريقة لا نفعلها عادة. لقد قمنا بتكتيكات ، وعمل هجومي لم نكن جيدين فيه…. نحن بخير ومستعدون للغد ولوقف ليفربول وبرشلونة ".عن كريم بنزيمة : "لقد تعرض لضربة في كاحله ، إنه منتفخ ، ولن يكون قادرًا على اللعب غدًا وقد تدرب بشكل فردي اليوم. سيكون متاحًا لمباراة الأربعاء [ضد ليفربول.

مباراة ريال مدريد واسبانيول يلا شوت بث مباشر

لقد خسر نادي ريال مدريد بالفعل تسع نقاط من المركز الثاني أمام المتصدر برشلونة ، أيضًا لأنه تعادل فقط في آخر مباراتين في الدوري ضد بيتيس وأتلتيكو وخسر آخر خمس نقاط في مايوركا. بالإضافة إلى ذلك ، تغلبوا على أوساسونا وإلتشي. وسجل هداف الدوري كريم بنزيمة أحد عشر هدفا. إسبانيول إنه فريق يقاتل من أجل شيء ما ، لديهم دافع مذهل ، أتوقع مباراة قوية ، مع عدد قليل من المساحات ، لديهم جوسيلو الذي يمثل خطورة كبيرة في المباراة الهوائية."خلال الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا ، كان هناك اقتباس مسرب من لوكا مودريتش ، حيث قال لاعب الوسط المخضرم إن ريال مدريد يمكن أن يفوز باللقب إذا تمكن من الفوز على باريس سان جيرمان.

بطاقة مباراة ريال مدريد ضد اسبانيول

البطولةالدوري الاسباني
الجولةالأسبوع 25
موعد المباراة11-03-2023
توقيت المباراة03:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
معلق المبارهرؤوف خليف
ملعب المباراةسانتياغو برنابيو